الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

خانتني حياتي الى بندر عبيدالله البيضاني "بقلمي"

عشت حياتي في صارخ مع اجمل الاصدقاء فخانتني الايام 
تغير الاصدقاء او تغيري انا بعدم المجامله في حساب نفسي
اهي حقائق عشتها ام وكوابيس توسوس في داخلي ايامي بدات
تميلي الى الهدو التام فكنت مثل البحر لا يعرف غير ضجيج الامواج
وكنت مثل البحر يحمل ما يحمله من الاوزان الثقيله ولا يكترث لشي
وانا الان اصبحت مثل البحر الذي لا يقدر ان يحمل بسمار او قطه من الحديد
فاعرف ياصاحبي ان الجراح من البعيد يعتبر مثل السفون لا يعرف له قلبي اي داعي
فانت جرحك صغير مثل البسمار لا يطفو فوق الماء وكلن يارهو في عيني لا استطيع التحمل
فانت من عشت معه اجمل ايام حياتي هي من سنين وبالضبط احذف من عمرك ست سنين والباقين يعترب صداقه محبين
واعرف انه انت لو صديت عندي بعد هذي السنين فانت من اكبر المجرمين واعرف اني انا ما ابيع الصاحب
لو يغلط علي مليونين غلط بس الخاطر يشيل يشيل مثل ما شال جميع البواخر في جميع المادين وبكره نعتبر من العاجزين
وتسالني ليه الكدر والضيق يازين ماقول لك غير ياسفيه من كثر التحمل والاحزان على قرت العين
اللي من كثر الايام عجزت اعرف من وين ابدا بعد فرقها مير الاكيد انا مثل الام اللي مفارقها جنين
هذا اللي عندي لك يالغالي بعد ماكنا صاحبين اصبحت من بعد ليله واحده وحيد اصفق اليدين
واذا تقول الخطاء منك اقول لك هذا مني جاك اعتذاري في كلا الحالتين
مابي غير اقول الله يسامح من غير بين الخوين مدري هو حسد والا من كان احنى نتبع كلام الوشين
وفي الختام صلاه وتسليم على اشرف المرسلين

بقلمي امير بكلمتي
لا اسمح في النقل الى بذكر المصدر والكاتب 

الى بندر عبيدالله البيضاني


دمتم بصحه وسلامه

0 التعليقات:

إرسال تعليق