الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

انتهى دربي الفرح بعد أنقطع القريب "بقلمي"

انتهى دربي في الفرح

أنتهى دربي  الفرح بعد أنقطع القريب
قريبــــ لي أصــبح علي بعيد
ربي العالم في كل ما يخفيه الزمن العجيب
حزني لو درا فيه كان تمنى تأجيل العيد
كنت أفرح في صوته والا كتابته في المسن لنه حبيب
لكن ألان أشوفه متصل والندم ماعد يفيد
له مني أحلى سلام مايستاهل مني غير الطيب
لاني انا اللي منه حزين وقلبي عليه عنيد
بين حب وفرق وبالرسميه أجيب
سوال يردف سوال مافيه شي جديد
رسميتك عليك وقتك معي انتهى يالحبيب
تكلم زين تكون قلبي والشريان والوريد
تلكعن وترسم معي تراك مهما كان أنا غريب
مثل ما تقول تمنيت اني اكون عنك بعيد

انتهى دربي >بقلمي <
انتهى دربي خلاص انتهى دربي خلاص
معك يا اعز الناس ماعلى القسمه مناص
هذا كله عشان البكاء على من كان حاس
ضيعت أنا واحد كنت أحطه فوق الراس
بس أنا مالي غير أدعي ربي بحب وأخلاص

0 التعليقات:

إرسال تعليق