الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

الى عموووووووووووووورررري موسى الحربي "بقلمي"

الى عموووووووووووووورررري 

صحيح انا انسان عادي اغلط وغلطي واضح 


وصحيح ان الله الهمني اني اصالحك في نفس الوقت


لكني والله اني احس في الخاطر شي الى حد الان 


فال تعرف اخي 


ان هناك سخص ؟؟؟


لا يبوحو مافي الخاطر 


من التعجبات والتصرفات العجيبه في من حوله 


هناك من يتجه الى الغموض وهناك من يحاول الهرب 


وهناك من يحول ان يكون واضح مع الرغم انه واضح 


هناك من يتكلم عن نفسي وهو لا يعرف نفسه 


هناك من يثابر الى ان يصل الى المراد


وهناك من يحاول ان يقطع الطريق عليه 


هناك وهناك فاللاغاز هناك عجيبه غرفه انتلت في التكهونات 

وغرفه انتلت الشكوك وغرفه انتلت من التصورات الخاطئه وصاله انتلت في التطلعات
ومطبخ انتلا في الكلام الجارح وسور انتلا في سب الناس

هذه التصورات والكلام والغرف جميعها في عقلي فكيف تريدني اصبر على اشياء وقعت ولم اكن احسب لها 

اي حساب

عموووووورري فل تعرف ان كل من في الكون يعتبر شي تاااافه معك وان كل غلط مني لك يعتبر درس لي 

في المستقبل فلا تمسح المستقبل في غلط منك لانك انت انا وانا انت صراحه اقولها لك هي الدنياء دروس واول درس حياتي انت فما بالك في الاعظم ما اقول الا يارب هونهاا وتهون

دمت حبي وقلبي النابض برعاية المولى

0 التعليقات:

إرسال تعليق